فولاذ حقيقي تنزيل لعبة APK 2022 برابط مباشر

1.84.49

استنادًا إلى فيلم Dreamworks ، بطولة هيو جاكمان ، تتمحور لعبة Real Steel في عالم سري حيث أصبحت الملاكمة عالية التقنية في المستقبل غير البعيد. يقود اللاعبون روبوتهم إلى العظمة ، ويقاتلون خصوم الفولاذ الذين يصل وزنهم إلى أكثر من 2000 رطل ويصل طولهم إلى 8 أقدام. يتميز Real Steel باللعب الغني وقيمة إعادة التشغيل العالية بما في ذلك أوضاع البطولة و Survival الجديدة.
3.8/5 الأصوات: 31,416
الإصدار
1.84.49
تطوير
22 مايو 2021
النظام
4.1 والأحدث
بحجم
56M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور الخاصة

فولاذ حقيقي تنزيل لعبة APK 2022 برابط مباشر استنادًا إلى فيلم Dreamworks ، بطولة هيو جاكمان ، تتمحور لعبة Real Steel في عالم سري حيث أصبحت الملاكمة عالية التقنية في المستقبل غير البعيد. يقود اللاعبون روبوتهم إلى العظمة ، ويقاتلون خصوم الفولاذ الذين يصل وزنهم إلى أكثر من 2000 رطل ويصل طولهم إلى 8 أقدام. يتميز Real Steel باللعب الغني وقيمة إعادة التشغيل العالية بما في ذلك أوضاع البطولة و Survival الجديدة.

فولاذ حقيقي تنزيل لعبة APK 2022 برابط مباشر

اختيار مقاتلة الخاص بك من بين مجموعة من 65 الروبوتات! بما في ذلك أبطال الفيلم – ذرة وزوس!

اختر من Tag Team ، التحديات ، البطولة ، البقاء على قيد الحياة والسباق الحر للقتال!

فتح 10 الروبوتات الطبعة الخاصة لاستكمال كل وضع لعبة!
وضع فريق العلامات الجديد – 3 مقابل 3!
قم ببناء روبوتات مخصصة باستخدام ميزة خاصة بك.

بيئات معركة الساحة المتعددة

كن أول من يعرف! احصل على معلومات حول ألعاب الاعتماد على صفقات رائعة ، بالإضافة إلى آخر تحديثات اللعبة والنصائح والمزيد …

* تم تحسين اللعبة أيضًا للأجهزة اللوحية.

للحصول على أفضل أداء ، نوصي بإغلاق التطبيقات الأخرى وإعادة تشغيل جهازك بعد تنزيل وبدء نوبة الملاكمة الأولى.

تحديثات جديدة

فولاذ حقيقي تنزيل لعبة APK 2022 برابط مباشر يأتيك الكثير من المرح الرائع ، مما يتيح لك الفرصة للمطالبة بوابل الشجاعة الجديد الرائع من المعدن - الشجاعة. إن البحث بعمق عن جوهر الطاقة الفاسدة والحصى والشجاعة والشجاعة هو ما يبدو بارزًا داخل الوافد الجديد.

استعد للأحداث المذهلة مثل لعبة إبهامك للعمل المجنون. تم إجراء إصلاحات الأخطاء والتحسينات في اللعبة للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة وخالية من العيوب.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *