My Town: الحيوانات الأليفة

1.02

My Town: الحيوانات الأليفة تحميل لعب اطفال عمر سنتين تنزيل APK 2022
للتنزيل
4.1/5 الأصوات: 10,675
مطور
My Town Games Ltd
الإصدار
1.02
تطوير
8 يوليو 2021
النظام
4.4 والأحدث
بحجم
54M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور الخاصة

My Town: الحيوانات الأليفة تحميل لعب اطفال عمر سنتين تنزيل APK 2022
كلنا نحب الحيوانات الأليفة، ولعبة My Town: الحيوانات الأليفة بها الكثير منهم للعب بهم. اذهب في مغامرة رائعة بينما تعتني بحيواناتك الأليفة. تبنّى حيواناتك المفضلة من مأوى الحيوانات، واعتني بصحتهم واذهب بهم إلى عيادة الطبيب البيطري، وحافظ على نظافتهم بالذهاب إلى منتجع الحيوانات، وألبسهم من متجر الملابس كي يظهروا بمظهر رائع في حديقة الحيوانات.

لماذا يحب الأطفال وآباؤهم ألعاب MY TOWN الحيوانات الأليفة

لعبة (My Town: الحيوانات الأليفة) عبارة عن ألعاب بيت دمى رقمية، والتي تشبه بشكلٍ كبير لوحة مجانية تتيح للأطفال اختراع وإنشاء لعبة أو قصة جديدة في كل مرة يلعبون فيها. يمكنك لعب ألعابنا بمفردك أو مع الأبوين والأصدقاء. المجموعة الكاملة لسلسلة ألعاب My Town تعطيك عالمًا هائلاً من المتعة التخيلية.

العب وتخيل واستكشف الحيوانات الأليفة

لعبة My Town: الحيوانات الأليفة بها كل شيء تحتاج إليه للعناية بحيوانك الأليف. العب مع القطط والكلاب والطيور الهامستر. تخيّل نفسك تتبنى كلبًا، وتُلبسه، وتستكشف جميع الأماكن والبقاع المهمة الخفية. جرّب تمشية كلبك في المناطق الرملية بالحدائق العامة، ولكن لا تنس تنظيف فضلاته. اغسل حيواناتك، وعالجهم عند إصابتهم في عيادة الطبيب البيطري. استكشف جميع الأماكن، واخترع قصتك الخاصة بك في كل مرة تلعب فيها.

الخصائص داخل لعبة My Town: الحيوانات الأليفة

  • – مأوى الحيوانات الذي ستجد به الحيوانات المتاحة للتبني، وعيادة الطبيب البيطري، ومتجر الملابس، وحديقة حيوانات مرحة كي تلعب حيواناتك فيها
  • – 10 طيور، و10 هامستر، و7 قطط، و7 كلاب، بالإضافة إلى طبيب بيطري، وحارس متجر، وممرضة، وعامل في المنتجع الصحي
  • – الكثير من الملابس لكلابك وقططك والهامستر الخاص بك وطيورك. أوه، لقد كدنا ننسى، أيضًا للأطفال
  • – دعم خاصية اللمس المتعدد
  • – تعبيرات وجه لجميع البشر ستجعلهم يضحكون أو يبكون أو يغتاظون أو يتفاجؤون!

الفئة العمرية الموصى بها لعب اطفال عمر سنتين My Town: الحيوانات الأليفة

ألعابنا مناسبة لجميع الفئات العمرية، لكن الأطفال بعمر 4 أعوام يمكنهم اللعب مع آبائهم، أما الأطفال الأكبر عمرًا فيمكنهم اللعب بمفردهم أو مع آخرين على نفس الشاشة. نضمن لكم المتعة والترفيه مع وقت لعب طويل. لدينا نظام تحكم أبوي كامل، وبد ألعابنا بيئة آمنة للأطفال.

نحاول إضافة قيم تعليمية إلى جميع ألعابنا. التعاطف، وإظهار المشاعر، وغير ذلك الكثير. ألعابنا بها الكثير من أدوات المساعدة والشخصيات كي نطلق العنان لخيال الأطفال بلا حدود، فما يستطيعون تخيله، يمكنهم على الأرجح فعله في بيئة الأطفال الآمنة الخاصة بنا.

دائمًا ما نبحث عن الأفكار والاقتراحات الجديدة، لذا يسعدنا أن تتواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك، أو أن تترك لنا فقط مراجعتك ورأيك اللطيف

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *